شرح تفصيلى لبرنامج التليجرام وكيفية تحميله


شرح تفصيلى لبرنامج التليجرام وكيفية تحميله : 

الكثير يقوم بتحميل برنامج للتحدث والتواصل مع الآخرين من خلال الهاتف مثل برنامج الواتس اب و أيضاً الكثير يحتاج لمشاهدة فيديوهات سواء دينية أو علمية أو مسلسلات رمضان وغيرها بجودة عالية مثل برنامج اليوتيوب ولكن عند البحث عن برنامج يجمع الاثنين معاً  و له استخدامات عديدة فعليك بتحميل برنامج التليجرام لما يحمله من مميزات تزيد عن أى برنامج اخر حيث يمكنك تحميل التليجرام على جميع الأجهزة ويمكن تشغيله فى نفس الوقت فى كل الأجهزة الخاصة بك  .

نوعية الرسائل فى التليجرام : 

يمكن التليجرام إرسال وإستقبال اى نوع من الرسائل مهما كان حجمها ومساحتها سواء كانت ملفات أو وثائق أو فيديوهات كما يمكن نقلها لعدد كبير من الجمهور يصل ل ١٠٠ ألف شخص .


مميزات برنامج التليجرام :

١. السرعة حتى لو كان النت سرعته بطيئة .
٢. الامان حيث يحتوى على طبقتين تشفير .
٣. السرية فى المحادثات حيث يمكنك تحديد وقت يتم فيه مسح الرسائل تلقائياً .
٤. سهولة مسح الرسائل دون معرفة الشخص الآخر حيث لا تترك اشعار.
٥. يمكنك من خلاله تبادل ملفات تصل إلى ١٥٠٠ ميجا .
٦. يمكنك مشاهدة فيديوهات بنفس جودتها .
٧. يمكنك عمل مجموعة تحتوى على ٢٠٠ شخص  .
٨. هناك سوبر جروب يحتوى على ١٠٠٠ شخص .
٩. يتميز التلجرام بأنه مجانى ولا يحتوى على إعلانات.
١٠. يحتوى التلجرام على قنوات فى جميع التخصصات سواء تعليمية أو ثقافية أو فنية ولا يمكن لأحد معرفة رقم هاتفك فى القناة وحتى لو كان صاحبها ويمكنك ارشفت كل ما تحتاجه من القنوات لمتابعتها فى اى وقت متاح لك والأهم هو أنه فى اى وقت تشترك فيه فى القناة لا تفقد ما كان موجود قبل الاشتراك  بل تجد كل الرسائل السابقة .
من هنا يمكنك عمل جروب جديد او محادثة سرية أو قناة جديدة :
كيفية التعامل مع التليجرام : 

من السهل جدا التعامل مع التليجرام حيث بعد أن تسجل دخول وتصلك رسالة الترحيب تبدأ بتخصيص إسم وصورة لك وتقوم بالبحث عن الأصدقاء المنضمين إلى البرنامج التواصل معهم ويمكن الوصول لهم بسهولة عند الضغط على علامة تبويب الإتصال فى الجزء السفلى الأيسر من الشاشة ستجد اصدقائك الذين قاموا بتحميل البرنامج كما تجد فى الأعلى أنه يمكنك عمل جروب أو قناة على التليجرام بكل سهولة .

تسجيل الدخول على التليجرام : 


بعد تحميل البرنامج يمكنك تسجيل الدخول عن طريق رقم هاتفك حيث تقم بكتابة رقمك صحيح ومن خط يعمل سيرسل لك كود مكون من ٤ أرقام تقوم بتسجيله ثم تقوم بكتابة اسمك وأضافة صورة لك كالتالى :
كيفية تحميل برنامج التلجرام :

يمكنك تحميل برنامج التليجرام باكثر من طريقة مثل البلاي ستور( play store ) تقوم بكتابة اسم البرنامج سواء باللغة العربية ( تليجرام ) أو باللغة الإنجليزية ( Telegram ) فى البحث سيظهر لك تقوم بتثبته وتسجيل الدخول به عن طريق رقم هاتفك .
أو يمكنك الآن تحميل برنامج التلجرام والاستفادة من كل المميزات المتواجدة به من هنا .
 كما يمكنك متابعة الصفحة الخاصة بالتلجرام على الفيس بوك من هنا .

تعليقات

الأرشيف

اتصل بنا

إرسال