تعليق رنيا يحيى علي فيديو حنين حسام المتداول

تعليق رنيا يحيى علي فيديو حنين حسام المتداول:

إن رنيا يحيي هي مديرة أعمال الفنانة بدرية طلبة .
لقد علقت علي موقع التواصل الإجتماعي
 ( Facebook ) علي الفيديو المنتشر في الفترة الأخيرة لحنين حسام الذى تدعو فيه الفتايات إلى الانضمام إلى وكالتها عن طريق اللايف واوضحت تجربتها مع هذا الابلكيشن المخادع للناس خاصتا الصغار منهم ومن في أشد الحاجة إلى المال دون معرفة إذا كان طريق جلب المال صحيح أم خطأ.

تجربة رنيا يحيى مع الابلكيشن : 

قصت رنيا يحيى تجربتها مع الابلكيشن الذى تحدثت عنه حنين حسام واوضحت أنها في البداية كانت تعتقد انها ستظهر لايف كمذيعة تعرض فكرتها علي الزائرين كما يدعون ويبلغون من لهم الرغبة في الإنضمام إلى الابلكيشن أن يملك موهبة ما يقدمها للناس واوضحت أيضا أنها لم تدخل علي هذا الابلكيشن سوى مرتين فقط وأن الزائرين يمنحون مقدم اللايف ما يسمى كوينز وهدايا تتحول إلى مال .
كما أوضحت أيضاً المطلوب الاساسى منها الذي تفاجأت منه وهو لكى تصل إلى الربح والحصول علي الأموال أن تسمح للزائرين بطلب كل ما يرغبون فيه وعليها تنفيذ ذلك وايضا الرد عليهم في رسائل الخاص ( in box ) وذلك في البداية أو أنها تكون مشهورة وللزائرين رغبة في رويتها ومتابعة المحتوى الخاص بها مثل الممثلين وبعد كل ما علمته عن هذا الابلكيشن عادت إلى من ادخلها عليه تسأله عن ما يدور فيه وكان رده أن هذا الابلكيشن مختلف ليس كل من قام بمضايقة شخص بيه يمنعه من ذلك وأوضح أن ذلك لا يجلب المال .

تعليق رنيا يحيى علي فيديو حنين حسام : 

أوضحت أن الفيديو الخاص بحنين حسام هو خطأ كبير ودعايا لوكالتها التي يعرض فيها فيديوهات غير لائقة علي أنه فيديو لعرض المواهب 
وان ١٩ عام وهو سن حنين حسام ليس قليل وان هناك من هم سنهم أقل ويفعلون الخطأ وهم يعلمون جيداً ما يفعلون وان هذه الفتاه مريضة نفسية ومن يريد مساعدتها يدخلها إلى مصحة لتلقى العلاج لخطورتها علي فتايات مجتمعنا .
كما أنها ختمت حديثها بأنها توضح هذه الحقيقة من أجل توعية الاهالي للحفاظ علي أبنائهم من الوقوع في مثل هذه الأشياء التى ترتكز علي تفاصيل وهمية من أجل الوصول إلى مبتغاهم .

تعليقات

الأرشيف

اتصل بنا

إرسال